ديكور شقة في اسطنبول بيليك دوزو مشروع كالي كينت

ديكور شقة في اسطنبول بيليك دوزو مشروع كالي كينت :

بعض التفاصيل مهما كانت صغيرة ممكن ان تجعل من ديكور الغرفة ارقى واجمل .

تم تصميم الديكورللشقة على ثلاث مراحل فكانت المرحلة الاولى هي التخطيط ورسم التصميم المبدئي للديكور الخاص بكل غرفة ضمن الشقة , المرحلة الثانية هي إختيار الألوان المناسبة مع المفروشات , المرحلة الثالثة كانت انهاء أعمال الديكور بشكل كامل وفرش الشقة بالكامل .

تم تصميم ديكور شقة في اسطنبول بيلك دوزو بشكل مميز مع استغلال كل المساحة الممكنة بأقصى درجة للإستفادة من كل سم2 ضمن كل غرفة ليكون له دور في إظهار جمالية الديكور وتغيير شكل الغرف قبل الديكور , وتم استخدام افضل واجود أنواع المواد الصناعية المستخدمة في الديكورفي اسطنبول من اجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة للديكور مع تطابق 100% بين تصميم الديكور قبل التنفيذ ومابعد التنفيذ .

إن كنت ترغب بالحصول على ديكور شقة مميز في اسطنبول , فإننا سنساعدك في تصميم وتنفيذ الديكور واختيار الأثاث والإكسسوارات والألوان التي تناسب أسلوب حياتك وتجعل منزلك مكانًا مريحًا وجميلاً. سواء كنت ترغب في تصميم غرفة نوم مريحة وجميلة، أو غرفة معيشة أنيقة وعصرية، أو حتى مطبخ مثالي لإعداد وجبات شهية، او مكتب تجاري او حتى مطعم فاخر , فنحن هنا لنساعدك في جعل أحلامك حقيقة.

نحن شركة ديكور في اسطنبول نقدم كل مابوسعنا تقديمه من خلال خبرتنا الممتدة على مدار 20 سنة من العمل في مجال التصميم والديكور والإكساء تجعلنا متميزين في أدائنا لأعمالنا .

صور أعمال الديكور من الشقة مع التأثيث :

يمكنك طلب تصميم ديكور خاص بشقتك لنقوم بتنفيذه لك بشكل كامل ومميز .

« من 2 »